شركة نظافة خزانات بجدة
شركة نظافة خزانات بجدة

شركة تنظيف خزانات الحمدانية مع العزل والتعقيم

شركة تنظيف خزانات بالحمدانية حيث ان خزانات المياه من الأشياء الضرورية التي لا غنى عنها لكل منزل أو أي منشأة ، و في نفس الوقت ، ليس من المتاح لكل إنسان أن يمتلك الخبرة و المهارة الكافية للقيام بتركيب الخزانات ، أو تنظيف الخزانات ، أو حتى عزل الخزانات و صيانتها من أي مشكلات تظهر بها . لذا عملنا في كلين جدة لخدمات تنظيف الخزانات بالحمدانية على توفير كافة الخدمات الخاصة المتعلقة بمجال الخزانات ، بكل أنواعها و أحجامها و أيًا كانت السعة التخزينية الخاصة بها ، من تركيب و تنظيف خزانات ، و تعقيم و تطهير ، و صيانة دورية حسب طلب العميل .

شركة تنظيف خزانات بالحمدانية

لتعقيم و تنظيف الخزانات أهمية بالغة ، ليس فقط من ناحية الحرص العام على النظافة الشاملة في المكان ، و لكن كذلك من الناحية الصحية البحتة ، فالخزان هو الوعاء الذي يضم بين جدرانه المياه التي تمثل لنا سر الحياة و أساس استمراريتها ، حيث يتم استعمال المياه في أغراض الشرب و إعداد الطعام ، و غسيل الملابس و المفروشات و غيرها من أمور التنظيف في المكان ، بالإضافة إلى الوضوء و النظافة الشخصية ، فلا غنى أبدًا عن الماء ، و يمكننا أن نصحح الجملة لمزيد من الدقة ، فنقول أنه لا غنى أبدًا عن الماء النظيف المعقم ، الذي ثبتت صلاحيته للاستعمال الآدمي السليم .

و الماء النظيف هو ذلك الماء الذي لا يحتوي على أي نوع من الملوثات ، و الذي لا تسبح فيه الطفيليات و البكتيريا أيًا كانت أنواعها ، و الذي يخلو من الشوائب و الترسبات الضارة .

و لأننا في كلين جدة ندرك أهمية حصول كل إنسان على الماء المعقم ، عملنا على تقديم خدمات تنظيف الخزانات بالحمدانية ، بأعلى قدر ممكن من الكفاءة و الدقة و الإتقان ، و باستعمال المواد المعقمة و الأدوات و الأجهزة المنظفة الخاصة بنا ، نعدك بالحصول على درجة التطهير التي ترجوها لخزانك ، بلا أي مشكلات صحية أو أضرار جانبية تؤثر على المياه بعد تنظيف و تطهير الخزانات .

شركة تنظيف خزانات بجدة
شركة تنظيف خزانات بجدة

مراحل تنظيف الخزانات – افضل شركة تنظيف خزانات بالحمدانية

نتعرف في هذه الجزئية على أهم مراحل الاتفاق و طلب الخدمة من خبراء شركة كلين جدة لخدمات تنظيف الخزانات ليكون العميل على علم و بينة بكافة الإجراءات و الخطوات التي تتم بمجرد الطلب و إلى حين التنفيذ الكامل لتنظيف الخزانات :

  1. تواصل العميل مع فرع شركة كلين جدة لخدمات تنظيف الخزانات بالحمدانية أو أي فرع من فروعنا المنتشرة بالمدن الكبرى في المملكة العربية السعودية سواء عن طريق التواصل الهاتفي أو الحضور الشخصي .
  2. تسجيل طلب العميل و بيانات الحجز و العنوان بدقة من قبل مجموعة الاستقبال لدى الشركة .
  3. تعريف العميل بخدمات شركة كلين جدة في مجال تنظيف الخزانات بالحمدانية حيث نتميز بتقديم العديد من الخدمات المختلفة في مجال الخزانات لعملائنا الأعزاء كي نقوم بتغطية كافة احتياجاتهم في هذا الشأن سواء من ناحية اختيار الخزانات المناسبة أو أعمال تركيب الخزانات أو خدمات الصيانة و عزل الخزانات و الكثير من الخدمات الشاملة الأخرى .
  4. اختيار العميل للباقة السعرية و التكلفة التي تناسبه و ذلك حسب الطلب حيث نقدم أفضل النطاقات السعرية في سوق الخدمات الخاصة بالحمدانية من بين كل الشركات و نراعي اختلاف شرائح المجتمع و طبقات الدخول المتفاوتة ، و نحدد الأمور المادية التي تلائم الجميع .
  5. الاتفاق حول المهام النهائية المطلوبة مثل تنظيف و تطهير الخزانات أو التركيب أو العزل .
  6. تحديد موعد مناسب للعميل كي يتمكن مندوب الشركة من القيام بالمعاينة للخزان و التي تتميز بأنها تقدم مجانًا دون أي تكاليف .
  7. بعد مرحلة المعاينة و تحديد احتياجات الخزان بدقة يتم الاتفاق مع العميل حول أفضل موعد للقيام بعملية تنظيف الخزان حيث يتم عادة اختيار المواقيت التي يقل فيها استعمال أهل المكان للمياه مثل وقت الدراسة أو وقت العمل في الصباح الباكر لأن من ضمن مراحل تنظيف الخزانات هي إفراغ الخزان تمامًا من المياه و لا يمكن استعمال المياه في تلك المرحلة من العمل إلا إذا تم الاعتماد على خزانات بديلة أخرى في نفس المكان بتوصيلات مختلفة عن الخزان الذي يتم العمل عليه .
  8. حضور فريق الفنيين و المهندسين الأكفاء لمباشرة العمل في الموعد المحدد و البدء في تنظيف خزانات جدة .
  9. بعد الانتهاء من العمل و تحقق التعقيم و التطهير الكامل للخزان يتم تنظيف مكان العمل من أثر أي مواد أو أدوات مستعملة في تنظيف الخزانات مع الترتيب و إعادة كل شىء كما كان عليه .
  10. البدء في استعمال مياه الخزانات بسلاسة بمجرد الانتهاء من تنظيف الخزانات دون ملاحظة أي أثر سىء مثل الطعم أو الرائحة للمواد المعقمة التي تم استخدامها لأننا نعمل على غسيل الخزان أكثر من مرة بعد استعمال المطهرات و المعقمات الخاصة كي يزول أي أثر لها في المياه نهائيًا .

المياه النقية تعني الحياة الآمنة

شركة كلين جدة لخدمات تنظيف منازل بجدة هي اختيارك الأمثل ، و هي أفضل شركة تنظيف خزانات بالحمدانية بحسب آراء كافة عملائنا الكرام ، فانضم إليهم الآن و اتصل بنا لطلب الخدمة و الحجز ، و نسعد بخدمتك في أي وقت على مدار الساعة أينما كنت

اتصل با