شركة عزل صوتى بجدة
شركة عزل صوتى بجدة

عزل صوتى بجدة

شركة عزل صوت بجدة

تفخر كلين جدة بأن تكون شركة رائدة في تركيب عزل الصوت  عازل للصوت والحاجز الصوتي في المنازل القائمة ومنازل البناء السكنية الجديدة والمشاريع التجارية في جدة

الصوت هو أحد أكثر مواد العزل صديقة للبيئة ، ويتكون من 85 بالمائة من المحتوى المعاد تدويره. يمكن تثبيته في مناطق مختلفة من المنازل والمباني ، مثل السندرات والجدران ومساحات الزحف وهذه ما تفعله شركة عزل اسطح بجدة

افضل شركة عزل صوت بجدة

يضيف فريق عزل الصوت لدينا كفاءة الطاقة والراحة والقيمة للمنازل والمباني. ولدينا المعرفة والخبرة والموارد التي توفرها بعض الشركات العاملة في جدة وجدة والمناطق المحيطة

يتم تقليل الضوضاء بثلاث طرق باستخدام السليلوز  . الأول هو أن الصوت يملأ التجاويف تمامًا ويترك القليل من الجيوب الهوائية لتنتقل إليها الصوت. والثاني هو قدرة مواد الصوت على حبس الهواء. الفرق الكبير بين تقليل الضوضاء بالسليلوز والألياف الزجاجية هو كثافته. الصوت أكثر كثافة بثلاث مرات من الألياف الزجاجية. هذا يساعد على إطفاء الصوت من خلال الجدران وبين مستويات الأرضية.

تسمح العديد من خيارات التثبيت للجدران بالحصول على فئة نقل الصوت (STC) بمقدار 50 أو أكثر. [2]  على سبيل المقارنة ، الجدران ذات الخفافيش المصنوعة من الألياف الزجاجية لها STC من 36 إلى 39 ، اعتمادًا على تباعد مسمار ومسامير.

ارخص شركة عزل صوت بجدة

الطريقة الوحيدة المناسبة للإجابة على هذا السؤال هي:

  1. كيف تنوي استخدام الفضاء؟
  2. ما حجم ميزانيتك؟

إذا كنت تقوم ببناء استوديو تسجيل وتحتاج إلى الأفضل على الإطلاق ، فهناك إجابة واحدة. إذا كنت تحاول فقط مساعدة جيمي على النوم بشكل أفضل عندما تستخدم سارة الصغيرة الحمام المشترك في الليل ، فهناك إجابة مختلفة تمامًا. بالنسبة للسعر ، يتم تسعيره بشكل مشابه جدًا لأي منشأة عزل أخرى. كلما زاد عدد أنواع المواد التي قمت بتثبيتها ، سيكون المشروع أكثر تعقيدًا وتكلفة.

عزل الصوت في جدة

يتكون عزل الصوت السائب من الورق المسحوق ومواد النسيج المعالجة بمثبطات اللهب. على عكس عزل الألياف الزجاجية المثبت في الخفافيش القابلة للطي على أرضية العلية ، يتم نفخ الصوت في العلية تحت ضغط الهواء من خلال خراطيم ذات قطر كبير. تملأ أكوام المواد السائبة كل زاوية وركن غريب الحجم في أرضية العلية ، مما يوفر تغطية أفضل من الخفافيش المصنوعة من الألياف الزجاجية. يؤخر السليلوز عمومًا نقل الحرارة بشكل أكثر كفاءة قليلاً ولكنه يرتبط بارتفاع تكاليف التركيب.

جيد للأرض

إلى جانب كونه مصنوعًا من كمية كبيرة من المواد المعاد تدويرها ، فإن عزل الصوت له فوائد إضافية صديقة للبيئة. من خلال إعادة استخدام مواد مثل الجرائد ، يمنعها عزل السليلوز  من الجلوس في مدافن النفايات وإنتاج غازات دفيئة ضارة أثناء تحللها. تعتبر عملية صنع الصوت أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من المواد الأخرى.

آمن لمنزلك

على الرغم من كونه مصنوعًا من الورق ، فإن عزل الصوت لا يجعل منزلك عرضة للحريق. يتم معالجة عزل الصوت بمثبطات الحريق مثل كبريتات الأمونيوم والبوراكس وحمض البوريك لتلبية جميع متطلبات السلامة الحكومية. يمكن أن يساعد عزل الصوت في السيطرة على انتشار الحريق لأنه يحتوي على تصنيف حريق من الدرجة الأولى. غالبًا ما يتم مواجهة عزل الألياف الزجاجية بالورق الذي يحترق بسهولة. مما لا يثير الدهشة ، أن هذا يتسبب في أن يكون للسليلوز معدل حريق أعلى من العزل المصنوع من الألياف الزجاجية.

كيف يعمل عزل الصوت

يمكن استخدام عزل الصوت في كل من المنازل القائمة والبناء الجديد. يمكن نفخه كعزل تعبئة سائب في تجاويف العلية ، أو معبأ بكثافة في الجدران والأرضيات ، أو رذاذ مبلل لبناء جديد يساعد على زيادة الاحتفاظ بالحرارة ولديه القدرة على إخماد مستويات الضوضاء.

يتم استخدام حزمة الصوت الكثيفة  بشكل أكثر شيوعًا اليوم لإضافة العزل التحديثي. تضيف الحشوة الكثيفة في تجاويف الجدار عزلًا حراريًا مع توفير مستوى معين من عزل الصوت.

رذاذ السليلوز  الرطب يضاف إليه الماء أثناء عملية التطبيق. وفقًا للمدونة ، تحتوي المادة على نفس خصائص تثبيط الحرارة والصوت مثل التعبئة الكثيفة. يتم تثبيت الصوت الرطب دائمًا تقريبًا في الإنشاءات الجديدة قبل تركيب الحوائط الجافة.

يمنحك عزل السليلوز حماية لا مثيل لها من الحرائق

إذا سبق لك أن رأيت مدى سرعة انتشار اللهب ، فأنت تعلم أنه أمر لا يصدق. نحن لا نبالغ في القول إن كل ثانية مهمة حقًا في الخروج من منزلك إذا كان هناك حريق في أي وقت.

وهنا يأتي دور عزل السليلوز Greenfiber لأنه يمكن أن يحدث فرقًا مهمًا عندما يكون أكثر أهمية. هذا لسببين:

  1. كثافته تساعد على تأخير انتشار اللهب
  2. يتم معالجته بمادة كيميائية مقاومة للحريق

الآن ، نحن لسنا مهتمين بالمواد الكيميائية ، ونحب حقيقة أن عزل الصوت لدينا خالٍ من أشياء مثل الفورمالديهايد والأسبستوس. ولكن عندما يتعلق الأمر بالحماية من الحرائق ، نعتقد أنه من المفيد إضافة مادة كيميائية غير سامة يمكن أن تساعد في حمايتك أنت وعائلتك (ونضمّن Sparky و Felix في هذه الفئة).

إليك مدى فعالية العزل لدينا: أجرى معهد Maryland Fire and Rescue عرض Big Burn يقارن بين مقاومة الحريق للهيكل غير المعزول والهيكل المعزول بالألياف الزجاجية والهيكل المعزول بالسليلوز . أدى هيكل الألياف الكثيفة ومثبطات الحريق في عزل الصوت إلى إبطاء انتشار الحريق عبر المبنى ، مما أثبت أنه أكثر مقاومة للحريق بنسبة 57 بالمائة من الهيكل المعزول بالألياف الزجاجية ، مما يمنح الركاب مزيدًا من الوقت للهروب ورجال الإطفاء المزيد من الوقت للحفاظ على الهيكل. لا تصدق الضجيج؟ انظر لنفسك. شاهد The Big Burn.

كيف تتحقق مما إذا كان عزل الصوت مثبتًا بشكل صحيح

عزل الصوت هو منتج غير معبأ يتكون من ورق معاد تدويره مطحون ومعالج بمثبطات الحريق. على عكس الألياف الزجاجية القياسية المثبتة في البطانيات المعروفة باسم “الخفافيش” ، يتم نفخ الصوت في السندرات والجدران تحت ضغط الهواء من خلال خرطوم. يوفر الصوت قيمة R أعلى – مقياس القدرة على تأخير نقل الحرارة – من الألياف الزجاجية. لذلك ، يتطلب عمق أقل لإنتاج قيمة العزل المحددة. نظرًا لأن الصوت مادة سائبة التعبئة ، يمكن بسهولة نفخها في مساحات غريبة الشكل داخل العلية أو الجدار ، مما يوفر عمومًا تغطية كاملة أكثر من الخفافيش المصنوعة من الألياف الزجاجية التي تتطلب قطعًا كثيفًا وتركيبًا لتغطية جميع المساحات. التثبيت النموذجي هو عمل لشخصين يتطلب آلة نفخ مع قادوس لتغذية الصوت ،

هل تسربات الهواء مغلقة؟

يبدأ التثبيت الصحيح قبل إضافة الصوت . بينما يؤخر عزل الصوت نقل الحرارة عن طريق التوصيل ، فإن تأثيره أقل بكثير على نقل الحرارة عن طريق تسرب الهواء المباشر. يجب أن يكون إغلاق تسرب الهواء هو الخطوة الأولى في أي تركيب احترافي للسليلوز. بمجرد تثبيت الصوت في العلية ، قد يكون من الصعب اكتشاف تسربات الهواء المغطاة بالعزل. ستستمر هذه التسريبات الخفية في السماح للهواء بالتدفق داخل أو خارج أماكن المعيشة أدناه ، مما يؤدي إلى إهدار الطاقة.

هل هو العمق الصحيح بعد الاستقرار؟

يتم تثبيت عزل الصوت على شكل مادة رقيقه وهاوائيه تستقر خلال الأسابيع والأشهر التالية. يعتمد العمق المطلوب لتحقيق قيمة R المناسبة على العمق الثابت بالبوصة. يقوم عامل التركيب المحترف بحساب العمق المناسب لعزل الصوت عن طريق إضافة ما لا يقل عن 13 بالمائة بدلًا من الاستقرار. يجب أن يكون للتركيب الذي يتطلب 12 بوصة من الصوت للوصول إلى القيمة R المطلوبة عمق مثبت أولي يبلغ حوالي 14 بوصة للتعويض عن الاستقرار النهائي.

هل تغطي الأضواء؟

يجب ألا يلامس عازل الصوت المركب في العلية مصابيح السقف المعلقة إلا إذا كانت الأضواء تحمل تصنيف IC (ملامس العزل) لمختبر الوكيل. اعتمادًا على قوانين البناء المحلية ، قبل أن يتم نفخ الصوت في حاوية ، قد تكون هناك حاجة لمصابيح غير مثبتة في الدائرة الكهربية للحفاظ على العزل على بعد ثلاث بوصات على الأقل من التركيب. في بعض المواقع ، لا يمكن إضافة الصوت إلى العلية بأضواء غير IC تحت أي ظرف من الظروف ، مما يستلزم استبدال تركيبات الإضاءة.

هل المدخنة معزولة؟

يجب ألا يتصل أي سليلوز مثبت بمدخنة غير معزولة تمر عبر العلية. يجب أن يحافظ القائمون على التركيب على مسافة بوصتين على الأقل بين العزل ووضع المدخنة. يمكن تثبيت الصوت في اتصال مباشر مع المدخنة فقط إذا تم لف المدخنة بقطعة من الصوف المعدني لعزل حرارة المدخنة.

هل تجاويف الجدار ممتلئة؟

يتم نفخ الصوت في الجدران الموجودة من خلال الثقوب التي يتم ثقبها في تجويف الجدار بين الأزرار ، عادة من الجزء الخارجي من المنزل. بعد تثبيت الصوت ، يتم إغلاق الفتحات. يمكن تقييم العزل العازل داخل تجاويف الجدار بواسطة فني HVAC باستخدام كاميرا حرارية تصور انتقال الحرارة عبر الجدار. تظهر المناطق التي يكون فيها مستوى العزل المركب غير كافٍ أو مفقودًا كأعمدة حرارة حمراء على شاشة التصوير.

اتصل با