شركة عزل مائى بجدة
شركة عزل مائى بجدة

عزل مائى بجدة

لمنع الرطوبة الحرارة ، يجب عزل السقف جيدًا. يمنع عزل السقف من الداخل ارتفاع الحرارة بحيث تظل الغرفة رطبة على النحو الأمثل. بهذه الطريقة ، ستوفر قدرًا هائلاً من الطاقة ، وهو أمر جيد لكل من البيئة ومحفظتك. يعد العزل من الداخل أكثر أشكال العزل شيوعًا وهو مناسب بشكل خاص للأسطح المنحدرة.

شركة عزل مائى بجدة

يُشار أيضًا إلى عزل السطح من الداخل باسم “السقف البارد”. عادة ما يكون عزل السقف من الداخل أرخص من عزل السقف من الخارج . يتم عزل الأسطح المسطحة دائمًا من الخارج لمنع مشاكل الرطوبة المحتملة وهذه ما تفعله شركة عزل اسطح بجدة .

مزايا العزل المائى بجدة

السقف من الداخل طريقة غير مكلفة نسبيًا وسريعة لعزل السقف. يمكن استخدام مواد مختلفة وتطبيقها بسهولة. يتم وضع الألواح العازلة أو البطانيات العازلة على لوح السقف ، وبعد ذلك يتم الانتهاء من السقف بدقة باستخدام دريوال (أو مادة أخرى).

سلبيات العزل المائى

في معظم الحالات ، يجب إزالة السقف لعزل السقف من الداخل. بالإضافة إلى ذلك ، تأخذ مادة العزل بعض المساحة (من العلية). ينطوي عزل السقف من الداخل على مخاطر الرطوبة والعفن. هناك أيضًا فرصة لوجود جسور باردة ، لأن المادة غالبًا لا يمكن تطبيقها ككل مستمر. لذلك من الأهمية بمكان أن يقوم أخصائي العزل بتنفيذ أعمال العزل.

عزل الاسطح بالداخل ومشاكل الحرارة

من المهم جدًا تثبيت عازل السقف بشكل صحيح من الداخل لمنع مشاكل الرطوبة. من المؤكد أن خبرة وتجربة المحترف مطلوبة لهذه الوظيفة المهمة. يمكن أن تدخل الرطوبة إلى بناء السقف من الخارج والداخل. تمتلئ الطبقة التي تضمن إزالة هذه الرطوبة عادةً بمادة عازلة مع العزل. لمنع مشاكل الرطوبة ، من المهم تطبيق مادة مانعة للتسرب بنسبة 100٪. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة عزل السقف ، يتم أيضًا تطبيق فيلم حاجز بخار من الداخل لمنع التكثيف من اختراق مادة العزل. يتم تطبيق فيلم منفذ للبخار على جانب السطح من مادة العزل لإزالة أي رطوبة بالخارج.

افضل شركة عزل مائى بجدة

يمكن استخدام مواد عازلة مختلفة لعزل السقف من الداخل.

  • الصوف المعدني

الصوف المعدني ، مثل الصوف الزجاجي والصوف الصخري ، غير مكلف نسبيًا ويسهل معالجته. يتمتع كل من الصوف الزجاجي والصوف الصخري بتأثير عزل ممتاز ، على الرغم من أن الصوف الصخري يوفر صوتيات أفضل.

  • مواد عازلة صديقة للبيئة

يتم استخدام المزيد والمزيد من مواد العزل الصديقة للبيئة لعزل السقف من الداخل. على سبيل المثال ، يمكن اختيار صوف الأغنام وصوف الخشب والفلين والقنب ورقائق الورق.

  • مواد العزل البلاستيكية

يمكن أيضًا اختيار المواد البلاستيكية لعزل السقف من الداخل. من أمثلة المواد البلاستيكية EPS و XPS و PUR و PIR عبارة عن رغاوي كيميائية قائمة على البترول. نظرًا لأن هذه المواد العازلة للضوء غير حساسة للرطوبة ، فإنها غالبًا ما تستخدم في الغرف الرطبة.

ارخص شركة عزل مائى بجدة

تعتمد تكاليف عزل السقف من الداخل على السطح والمادة المختارة والأعمال الأخرى المطلوبة لتركيب مادة العزل. في كثير من الحالات ، يجب إزالة السقف أو من الضروري إرفاق بناء إضافي لمادة العزل. يحدد نوع الإنهاء أيضًا التكلفة الإجمالية لأعمال العزل.

عزل الأسقف هو استثمار يتم استعادته من خلال التوفير في تكاليف التدفئة. قد تكون مؤهلاً للحصول على إعانات لتمويل هذا الاستثمار.

اسعار العز المائى

قد تكون الفوائد أكثر أهمية من تكاليف عزل السقف. يوفر العزل توفيرًا كبيرًا في تكاليف التدفئة ؛ لطيفة للبيئة ومحفظة. لتمويل الاستثمار ، يمكنك أن تسأل بلديتك عما إذا كان يمكنك التقدم بطلب للحصول على إعانة. غالبًا ما يتم توفيرها ، خاصة لأصحاب المنازل القديمة

العزل الجيد للسقف مهم جدا. يمنع فقدان الحرارة ، مما يؤدي إلى توفير كبير في تكاليف التدفئة. من خلال عزل السقف ، فأنت – بالمعنى الحرفي والمجازي – أكثر دفئًا. يمكن عزل الأسقف من الخارج والداخل. العزل من الداخل مناسب بشكل خاص للأسطح المائلة (المنحدرة) ، للأسطح المسطحةتتضمن طريقة العزل هذه مشاكل رطوبة محتملة. عزل السقف من الداخل غير مكلف نسبيًا وسهل التركيب. مطلوب خبرة وتجربة أخصائي العزل. هناك العديد من المواد التي يمكن استخدامها كمواد عازلة ، من الصوف المعدني ومواد العزل المتينة إلى الرغوة البلاستيكية. يجب أن يُنظر إلى عزل السقف على أنه استثمار يدفع ثمنه من خلال توفير الطاقة. غالبًا ما توفر البلديات الإعانات لعزل الأسطح من أجل تعزيز الاستدامة.

اتصل با