شركة كشف تسربات الخزانات بجدة
شركة كشف تسربات الخزانات بجدة

مشكلات تسربات المياه وكيفية اصلاحها بشكل نهائى

إذا لاحظت وجود بقع مياه على الجدران أو الأسقف فإن الفاعل الحقيقي والمتسبب الرئيسي وراء ذلك هو تسرب المياه والذي يصعب الوصول إليه على الرغم من انه ظاهرًا على هيئة نقط مياه وذلك نظرًا إلا أن تسرب المياه المشكلة الأكثر تداخلًا فقط يكون التسرب في مكان قريب ولكن أثره يمتد لمنطقة بعيدة تتسرب منها المياه فتتوه الخطوط من بين أيديك، ولكن عند تولي الخبراء المتخصصين للمشكلة فعادة ما يكون الأمر سهلًا فهم أدرى بخبايا وأسرار وتكات تسرب المياه.

وتقدم شركة كشف تسربات المياه بجدة عدد من الحيل البسيطة والسهلة لتحديد مكان التسرب ولعلاجه وإصلاحه ولتجنب حدوثه، فما هي أسهل حيلة لعلاج تسرب المياه

عناوين مهمة اضغط للنزول لاسفل

  • 1 1-   بتر تسرب المياه من الأساس
    • 1.1 2-    تتبع تسرب المياه .
    • 1.2 ما الحل لمشكلة تسرب المياه بالأسقف

1-   بتر تسرب المياه من الأساس

كشف تسربات المياه بجدة
شركة كشف تسربات المياه بجدة

عزيزي العميل ترك المشكلة تتفاقم ساعة تلو الأخرى ويومًا تلو الأخرى ينذر بتفاقم المشكلة وتحمل تكلفة أكبر من التكلفة التي يمكن علاج التسرب بها، فعلى سبيل المثال التهاون مع ملاحظة نقط مياه بسيطة تتسرب من الحائط أو السقف يتحول في غضون أيام معدودة إلى عفن مما يجعلك بحاجة لعلاج تسرب المياه والعفن معًا لذا فهنا نحتاج للمثل القائل بتر المشكلة من الأساس هو الحل.

ومن اللازم أن نخبرك أن التعامل مع التسرب في بدايته لا يحتاج لتحمل تكلفة تأطير وتغليف مما يقلل من تكلفة كشف وعلاج تسرب المياه.

2-    تتبع تسرب المياه .

يعتمد خبراء شركة كشف تسربات المياه بجدة على تقنيات عصرية وتكنولوجيه تبدأ بتتبع مكان التسرب لقص جذور التسرب دون ترك تسرب خفي كما أنه بإمكانك أيضًا عميلنا الكريم ملاحظة مكان تسرب عبر فحص المواسير وخاصة وصلات ومقاعد المواسير وفحص العداد الرئيسي وفحص النوافذ البارزة والمداخن بالإضافة لفحص الأسقف كل تلك الأماكن هي الأكثر تسربًا للمياه.

ما الحل لمشكلة تسرب المياه بالأسقف

  • في الحقيقية أن مشكلة تسرب المياه مشكلة معقدة حقًا وخاصة فيما يخص أمر تحديد مكان التسرب الرئيسي وخاصة وأن تسرب المياه يظهر بعيدًا مكان نشوبه وغالبًا ما يؤدي لنشوب ثقوب في الأسقف والتي يوضحها خبرائنا بكونها تلك الشروخ التي غالبًا ما تتفاعل كيميائيًا نتيجة للتفاعل الحراري مع المياه والتي تسمى بشروخ وثقوب الانكماش الحراري ونحن بدورنا يسعدنا أن نخبرك بأن مشكلة الانكماش الحراري للأسقف على الرغم من صعوبتها إلا أنه من السهل تداركها من خلال إجراء عمليات العزل المائي للسقف والذي يبدأ فور كشف تسربات المياه.
  • الرطوبة هل هي عيوب إنشاء أم سوء استخدام .. الرطوبة هي المتسبب الرئيسي لتسرب المياه وتلف الأسطح والجدران والسقف أيضًا وهو الأمر الذي يدعنا نفكر هل الرطوبة ناتج للارتشاح وهل هذا الارتشاح وبقع التسرب ناتجة عن عيوب إنشائية في البناء …!
  • لقد دارت الكثير من الدراسات حول هذا المجال والتي أكدت أن النسبة الأكبر من أسباب ظهور الرطوبة نتيجة لأخطاء هندسية ومعمارية في تصميم البناء وكلما زادت تلك الأخطاء كلما زاد معدل الرطوبة ونشع تسرب المياه، بالإضافة إلى عدد من العوامل الأخرى التي تزيد من رطوبة البناء وتكثف من حجم مشكلة تسرب المياه مثل ارتفاع نسبة المياه الجوفية.

ومن نصائح خبراء شركة كشف تسربات المياه بجدة التي تقدم خدماتها على مدار ال24 ساعة في الأسبوع الاعتماد على أيدي عاملة ماهرة والحرص على العزل المائي لتجنب مشكلات تسرب المياه، ولكي تحل مشكلة التسرب الآن وتمنع حدوثه مستقبلًا يمكنك الاتصال الآن لتحظى بأفضل خدمة كشف تسرب المياه مع الضمان.

اتصل با