شركة تنظيف خزانات بجده
شركة تنظيف خزانات بجده

تنظيف خزانات المياه

إذا لاحظت أن مصدر المياه في الخزان الخاص بك يبدو مشوهًا أو رائحته غريبة ، فلا شك أن التنظيف الشامل مطلوب. خدمات تنظيف المياه النظيفة والنقية هم متخصصون في خزان مياه الأمطار يخدمون منطقة جدة .
يعد التنظيف والترشيح وإزالة الحطام والإصلاح العام أمرًا حيويًا لضمان مياه الشرب الصالحة للشرب. سواء في الأرض أو فوق الأرض ، نقوم بتنظيف جميع خزانات المياه بما في ذلك البلاستيك والأسمنت والقصدير. كما تسمح لنا معداتنا اليدوية المتخصصة باختبار وتنقية وتنظيف المواد الكيميائية في الماء.

للحصول على حلول عالية الجودة لتنظيف الخزانات ومعالجة المياه ، تواصل مع فريقنا في خدمات تنظيف خزانات المياه النظيفة والنقية اليوم.

تنقية الخزان وتنظيفه

سوف يؤدي تراكم الأوساخ والغبار إلى تلويث إمدادات المياه ببطء. تأكد من أن خزان المياه الخاص بك لا يزال مفلتراً ونظيفاً من خلال خدمات تنظيف خزان المياه النظيفة والنظيفة.

سواء كانت ممتلئة أو فارغة ، لدينا معدات متخصصة لإزالة الحمأة المتحللة والبكتيريا الضارة بسرعة. نستخدم نظام تفريغ لتقليل فقد الماء وإزالة الرواسب المتراكمة من قاع الخزان.
شركة-تنظيف-خزانات-بجدة

إزالة الحطام

من المهم منع تعفن الأوراق والضفادع والطيور والحشرات وغيرها من الملوثات من دخول خزان المياه لضمان الإمداد المستمر بمياه الشرب النظيفة. يمكن لفريقنا إزالة أي حطام بكفاءة حتى لا يتسبب في أي تلوث آخر للمياه.

فيما يلي بعض النصائح لضمان بقاء ماء الخزان نظيفًا:

  • حافظ على نظافة المزاريب والسقف
  • قم بإزالة أي أشجار وشجيرات معلقة
  • فحص وتنظيف مصافي الحشرات والفيضانات
  • تركيب المطهرات وأنظمة الترشيح

إصلاح الخزان

تجنب الاستبدال المكلف من التشققات والتسريبات وأضرار الهيكل من خلال خدمة الإصلاح المخصصة من فريقنا. نحن قادرون على خدمة خزانات البلاستيك والاسمنت والقصدير.

من الثقوب الصغيرة والتسريبات ، إلى الجملونات المتآكلة والبطانات التالفة ، سنعيد السلامة الهيكلية للخزان إلى وضعها الطبيعي. تضمن خدمة الإصلاح لدينا توفير وحدة تخزين مياه آمنة وقوية لممتلكاتك

فيما يلي بعض النصائح لضمان بقاء ماء الخزان نظيفًا:

  • حافظ على نظافة المزاريب والسقف
  • قم بإزالة أي أشجار وشجيرات معلقة
  • فحص وتنظيف مصافي الحشرات والفيضانات
  • تركيب المطهرات وأنظمة الترشيح

التلوث الكيميائي نظيف

إذا اخترت استخدام مياه الأمطار المخزنة للشرب والطهي ، فيجب أن تكون على دراية بالمخاطر المحتملة المرتبطة بالتلوث الميكروبيولوجي والكيميائي. استفد من خدمات التنقية والتنظيف والترشيح لدينا لضمان عدم تلوث المياه من الحطام أو الأوراق أو الحيوانات.

إنشاء مصفاة

نحن نصنع مصافي خصيصًا للمساعدة في الحفاظ على مياه أنظف لخزانك. تتوفر هذه المصافي بمقاسات 300 مم و 400 مم و 500 مم ، وتلتقط هذه المصافي الأوراق وغيرها من الحطام قبل دخول خزان الوقود. مصافينا عالية الجودة مصنوعة من شبكة سلكية ويمكنها أيضًا منع دخول الحشرات الصغيرة والضفادع والطيور.

استفد من المصافي المخصصة لدينا لتجنب تلوث المياه وخدمات تنظيف المنازل المكلفة.

اتصل با