شركة عزل فوم بجدة
شركة عزل فوم بجدة

عزل فوم بجدة

شركة عزل فوم بجدة

عندما يتعلق الأمر بالسقف فوق رأسك ، اكتشف لماذا يمكنك الاعتماد على رش رغوة البولي يوريثان (كلين جدة).

مع أداء دورة الحياة الذي يمكن أن يتجاوز 30 عامًا ، توفر أنظمة أسقف كلين جدة جودة مصممة لتدوم. من الرياح العاتية والأمطار والثلج والبرد إلى التآكل وحركة السير على الأقدام ، تساعد عملية التطبيق الفريدة لـ كلين جدة وخصائص الالتصاق على تحقيق نتائج طويلة الأجل وعالية الأداء.

افضل شركة عزل فوم بجدة

الحل السلس

يشار إلى أنظمة أسقف كلين جدة على أنها “ذاتية اللمعان” لأنه عند تطبيقها بشكل صحيح ، تتوافق الرغوة المتينة وتلتزم بمجموعة متنوعة من الأشكال والركائز ، وتشكل حاجزًا متجانسًا سلسًا.

ماذا يعني ذلك بالنسبة للسقف فوق رأسك؟

  • انخفاض البرك بسبب تصميمات الأسقف الفريدة وسمك التطبيقات المختلفة لإنشاء منحدر إيجابي وتحسين الصرف.
  • انخفاض التسرب بسبب التغطية حول اللحامات والاختراقات والجدران المتراس ومنحنيات HVAC وفتحات التهوية والمناور.
  • أسطح رغوة البولي يوريثان تقضي على الحاجة إلى اللمعان المضاد.

ارخص شركة عزل فوم بجدة

يمكن أن توفر الأسطح المصنوعة من كلين جدة جودة طويلة الأجل ، بينما تقلل أيضًا من التأثيرات المحتملة على البيئة عن طريق تقليل نفقات الموارد وتقليل استخدام سعة مدافن النفايات. يتم تقييم أسقف كلين جدة لكفاءتها في استخدام الطاقة ، وجودة الأداء التي تساعد على تقليل التأثير البيئي للمباني.

عزل الفوم بجدة

عند التفكير في السقف ، من المهم التفكير في عملية الإصلاح في حالة تلفه. لا يلزم عادةً إزالة أسقف كلين جدة أثناء الإصلاح ، على عكس العديد من أنظمة التسقيف الأخرى. نظرًا لأن أنظمة الأسقف كلين جدة تلتصق بالركيزة ، في حالة تلفها ، فإنها تقاوم الحركة الجانبية للمياه مما يقلل من حجم الإصلاح. بمجرد تحديد الضرر ، يمكن عادة إعادة طلاء المنطقة بالرغوة دون الحاجة إلى إزالة السقف.

يمكن أيضًا تطبيق أنظمة الأسقف ذات عامل الحماية من الشمس (كلين جدة) فوق المواد الموجودة في معظم المنحدرات المنخفضة أو الأسطح المسطحة دون الحاجة إلى تمزيق ، مما يطيل عمر السقف. تعمل هذه السمات على تبسيط الإصلاحات وتقليل النفايات في مدافن النفايات وتقليل وقت الإصلاح مقارنة ببعض تقنيات الاستبدال الأخرى.

شركات عزل الفوم بجدة

توفر أسطح كلين جدة حاجزًا عازلًا للأسطح المنخفضة والمنحدرة للمباني السكنية والتجارية. يمكن أن تقلل أسقف كلين جدة بشكل كبير من تسرب الهواء ونقل الحرارة ، مما يوفر الطاقة المستخدمة لتدفئة وتبريد المباني وبالتالي تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري. تجعل خصائص العزل كلين جدة منه واحدًا من أفضل المواد أداءً بين مواد التسقيف.

بالإضافة إلى ذلك ، تعكس “الأسطح الباردة” المصنوعة من عامل الحماية من الشمس طاقة الشمس التي تخفف من تأثيرات الجزر الحرارية الحضرية وتقلل من درجات حرارة المبنى. تساعد الأسطح الباردة على تقليل آثار تغير المناخ لأنها تقلل من استخدام الطاقة وبالتالي بعض الانبعاثات الناتجة أثناء إنتاج الطاقة ، كما أنها تقلل الحرارة المحتجزة في الغلاف الجوي من خلال عكس المزيد من ضوء الشمس إلى الفضاء.

عزل فوم ازرق بجدة

توفر أنظمة الأسقف ذات عامل الحماية من الشمس (كلين جدة) مقاومة استثنائية للرياح لأن طريقة تطبيقها تقلل الحاجة إلى السحابات أو القضبان أو الشرائط أو الصابورة الثقيلة وهذه ما تفعله شركة عزل اسطح بجدة

عزل فوم ابيض بجدة

توفر أنظمة أسقف كلين جدة كفاءة في استخدام الطاقة وتوفيرات في الصيانة عامًا بعد عام مما يساعد على تعويض الاستثمار الأولي. علاوة على ذلك ، قد تكون الإعفاءات الضريبية لكفاءة الطاقة أو غيرها من الحوافز متاحة أيضًا لمشروعك ، مما يجعل استخدام كلين جدة أكثر جاذبية.

التركيب المهني لشركة عزل الفوم بجدة

يمكن أن يساعدك مُثبتو كلين جدة المحترفون والمدربون في تحديد نظام السقف المناسب كلين جدة وإبلاغ احتياطات السلامة اللازمة عند تطبيق مواد التسقيف كلين جدة. تقوم صناعة كلين جدة بتدريب المتخصصين على تقنيات التثبيت المناسبة ، وتقدم منظمات الطرف الثالث مثل كلين جدة برامج اعتماد المثبت . اسأل مقاول كلين جدة الخاص بك عن بيانات اعتماد التدريب والشهادات الخاصة بهم لاتخاذ قرارات أكثر استنارة.

اتصل با